Spread the love

لا تحزن

لا تحزن, نحن نعيش في حياة دنيوية ومن الصعب جذا ان لا تحزن فيها فالله سبحانه كتب علينا فيها الشقاء ربما تحمل اوجاع لا يعلمه غيرك الا الله لاكن لا تحزن .

لا تحزن لأنك مسافر, فهل رأيت مسافر يكترت بالقرية اللتي يمر عليها, لن احمل رزقي فوق ضهري لان الله سبحانه وتعالى تكفل به, حتى عمري تكفل الله به.

لن اخشى عدوا ولامرضا ولا شيىء لانه متى ما حل الاجل فلا مناص, لن احزن اذا خاصمني احد فنبينا ادم قبل نفخ الروح خاصمه ابليس وكان له عدوا فهناك من يعاديك لطبعه لا لطبعك .

أقرأ ايضا راحة البال كلام اكتر من رائع

لا تحزن ان كان لك عدوا, فيومك يجري سواء احبك الناس او كرهوك, فلا تحزن لان من يكرهك لن يغير في يومك شيئا, لا تحزن اذا وقعت لا قذر الله في فقر فانك لن تموت حتى تستوفي رزقك .

ربما انت الان فيك وتشعر بالتعب والهم والغم والكد, ربما تحمل في قلبك حزن لا يعلم به الا الله لاكن اعلم انه ما يوجد انسان حصر في مستنقع السعادة, فكل الناس لا بد ان تجد نقصان في حياته ويعتريه الحزن.

فوضيفة التخلص من الحزن لا يملكها الا الله سبحانه وتعالى, اما الانسان فعليه بالاسباب, فمهما ضاقت بك الدنيا انظر للسماء فستكفيك سعة السماء .

لا تحمل هم غد وانت لا تعلم ان كنت ستحيى غدا, لهذا عش في ساعتك في اللحظة اللتي انت فيها عشها كما ترضاها,  لا تجعل قلبك يضيق بك مهما بلغت معاناتك .

لا تحزن لأن لك رب كبير, وما خاب عبد قال الله, وما خاب من اتجه لربه ومولاه, وما ضاقت الدنيا بمن علم ان الله سبحانه من سعة رحمته لا يضيقها على احد ابذاا .

لا تحزن

لا تحزن, لكي تعيش سعيدا والقي بكل همومك الى البحر واجعلها تغرق في بحر الرجاء, واحسن الضن بالله فأنه سبحانه لا يضيه احد, لا يضيع طائرا لا يملك عقلا بل يرزقه فرحمته وسعت كل شيىء .

أقرأ ايضا أجمل ما يمكن ان تقرأ عن الحياة

لا تحزن وادعي الله بحرقة قلبك وبارياحية قلبك, وتفنن في دعائك متلا (اذا اخد لك شخص مالا تريده بشدة قل في دعائك يا ربي انك تعلم اني احتاج ذالك المال فيا الله اعد لي مالي يا رب انت تعلم كم عملت واجتهدت من اجل ذاك المال فالله يريد هذا السلوب ) ادعي بحرقة واخرج ما ينتاب قلبك والله سميع مجيب .

لا تنسو متابعتنا في صفحتنا على الفيسبوك

Add Comment

error: Content is protected !!