Spread the love

الدليل الوحيد على وجود الحب والعشق بين الطرفين هو الحب. من يؤكد؟ قصة واقعية ومثيرة لا تذهب دون قرائتها . 

كان يا ما كان فتاة شابة في يوم زفافها كانت تبكي طوال الوقت. اعتقد البعض  إنها دموع الفرح بسبب المشاعر والبعض الآخر اعتقد أنها تواجه مشكلة أخرى لأنها كانت تذرف الدموع بشكل غير عادي في نهاية حفل زفافها. 

انتهت مراسيم الزواج  دهبو إلى شهر العسل ، سألها زوجها: لقد رايتكي تذرفين الكثير من الدموع وبشكل غير طبيعي أثناء حفل الزفاف ، سواء في قاعة المدينة أو في  حفلتنا بالبيت .

 بقيت الزوجة صامتة لبضع دقائق , فقال زوجها هل لذيك اي مشكلة هل تعانين من مشكلة ما ؟ ثم تحدثت الفتاة اخيرا وقالت: يا زوجي ، لا يمكنك أن تتخيل العاطفة التي شعرت بها  أثناء زواجنا. شعرت بخيبة أمل كبيرة في حياتي لدرجة أنه كان الزواج بمتابة حلم غير قابل للتحقيق بالنسبة لي. 

لقد شعرت  بالكثير من خيبات الأمل في حياتي نعم الكتير. أتذكر كم من الرجال الذين أعطيتهم قلبي لكنهم تخلوا عني دون سبب مقنع. وقد غادر ثلاثة من هؤلاء الرجال حياتي قبل بضعة أسابيع اوشهور فقط من تاريخ الزفاف. اعتقدت أنني قد لعنت وأنني لن أتزوج أبدًا. 

ومعك اعتقدت أن نفس السيناريو سيتكرر مرة أخرى لهذا السبب بكيت بحرقة شديدة. وبعد كل هذه الكلمات ركعت أمام زوجها وقالت بصوت عال جدا. شكراً لك يا رب اولا وشكراً لك يا زوجي على كل شيىء. سوف أنسى جميع خيباتي الماضية انه عهد جديد بالنسبة لي. ثم أخبرها زوجها بأنه يحبها من قلبه  ولن يتخلى عنها ابدا و انه سيبقى بجانبها طوال الوقت في الافراح و الاحزان و انه ليس مثل الرجال الاخرين اللدين هجروها .

  قصة تحمل الكتير من الامل, قصة محفزة انسانة عانت وعاشت الكتير من خيبات الامل لدرجت اصبح الزواج حلم بعييد التحقيق بالنسبة لها, الا انه ورغم ذالك تحقق دون جهد منها.

اعلمو جميعا ان هناك مدبر ومسير لهده الحياة هو الرازق هو الخالق سبحانه وتعالى, اريد من كل من قرأ هده القصة ان يتمسك بهذفه, فالمستحيل مجرد كلمة ترعبنا جميعا اما الاهداف فهي لمن يعمل لاجلها.

error: Content is protected !!