Spread the love

رسالة إلى كل من يقول أنا فاشل

الى كل من حاول تم تعتر وقال أنا فاشل، يا سادة كرسي الناجحين يأبى أن يجلس عليه الساقطين، هذه الرسالة الى كل موجوع ألى كل أنسان كابد فحاول تم تعتر فسقط، ألى كل أنسان يغطي وجهه من الناس لأنه فشل وخسر كل شيىء رغم محاولاته، ألى كل أمرأة فشلة في حياتها المهنية أو الزوجية، ألى كل أب أو زوج زوجة ألى كل أبن و أبنة هذه رسالة للجميع.

يا سادة لا تقل أنا فاشل فالفشل ليس مخلوق ليس أنسان لكي تكون فاشل، الفشل ليس هو أنت الفشل يا سادة هو كل محاولة قمت بها لم تنجح فخسرت الرهان أمامها هذا هو الفشل لكنه لا ينهي حياتك ولا يوقف كل المحاولات فقط أستمر في المحاولة.

إقرأ أيضا لا تحزن كلام يريح القلب

يا سيدي عندما تفشل في أي محاولة اعدها تم أعدها وأعدها وأعدها مرارا وتكرارا حتى تصبح محاولة ناجحة، لكن لا تقل أنا فاشل فالمحاولة الاولى والتانية وحتى التالتة لا تحدد خسارتك ولا نجاحك، يا سيدي لا يوجد أنسان فاشل بل هناك أنسان أستسلم عند المحاولة الاولى، يا سيدي لا تقل أنا خسرت كل شيىء، لا، لا تعترف بالخسارة ولا  ترضى بها بل قم من مكانك وردد أنا كسبت الكتير وسأكسب أكتر لتصبح أنسانا ناجحا.

 يا سادة للنجاح العديد والعديد من الطرقات فأن وجدت الاول مغلق حاول من طريق آخر وستصل أليه بأدن الله، وتيقن أنه لا يوجد أنسان جاء فحاول تم نجح هكذا بكل بساطة، لا، كن على يقين أن كل الناجحين قد تعترو وتعترو وخسرو تم خسرو تم بعد ذالك جاء النجاح.

أقرأ أيضا كن قويا فالحياة لا تقبل الضعفاء

يا سيدي تخيل معي سائق كان متجه نحو مدينة ما تم ضاع في الطريق هل سيوقف السيارة تم يبكي لأنه أضاع الطريق أم أنه سيتخد قرار العودة والبحت عن الطريق مرة أخرى، بطبيعة الحال سيحاول مرة أخري، أذن يا سيدي كن متل السائق وأنشاء الله ستصل لهدفك ولحلمك اللذي يشغل بالك.

يا سيدي الانسان عبارة عن عزيمة وأداة وقرار تلاتة أمور تحركك، وهي قرار تتخده أولا تم تأتي العزيمة تكون في قلبك فلما تأتي العزيمة ويكون فيك الاسرار تستعمل ما تملك من الادوات، أهم أداة هنا هي الاصرار والعزيمة أن كنت تتحلى بهذه الشروط كن متأكد أنك ستنجح.

لا تنسى متابعتنا في صفحتنا على الفيسبوك

error: Content is protected !!