Spread the love

               اجمل ما قيل عن الحب

بدايتا يا سيدي لنتعرف من الاقوى في الحب المرأة  أم الرجل، ترى كلاهم صادق لاكن حب المرأة أقوى بكتير من حب الرجل، فالرجل اذا أحب يفقد عقله أما المرأة أذا أحبت تفقد قلبها لهذا نجد الكتير من الرجال يجنون بسبب الحب والكتير من النساء ينتحرن بسبب الحب.

يا سيدي خدها كنصيحة من قلب يحبك، لا تبالغ بحبك لأحد لأن صفعة الخدلان تأتي بلا مقدمات، فخد مسافة الامان بينك وبين من تحب ولا تراهن على حبك، فالقلوب متقلبة تتقلب بحسب هواها فلا تكن انت عبدا للحب.

الحب يا سيدي كيان شعورغريب يبدأ بالعين لينطلق نحو الادن تم ينزل لعمق القلب ان وصل للقلب لا يخرجه الا الموت لأنه أن وصل للقلب يترسخ ويستقر حتى الموت، لهذا يعتبر المحب اعمى لأنه لا يرى ألا من يحب لا يسمع غيره لا يفكر الا به هو فقط لا يهمه الاخرين.

أقرأ أيضا لا تحزن كلام يريح القلب

يا سيدي أعلم ان المرأة تعرف الكدب بكل شيىء الا في الحب الا في مشاعرها، لهذا اعبت بعقول النساء ما شئت لاكن لا تعبت بمشاعرهم لان المرأة اذا احبت أخلصت وأوفت ولا ترى ألا من احبت .

اللذي يقول الرجال يكذبون بالحب محق يكذبون ويتغزلون ولو رآى من هي أجمل لتغزل بها، اما المرأة فلا، بل على عكس الرجل، أذا قالت لك زوجتك أحبك فهي لا تكذب لأنها لا تحسن الكذب في مشاعرها، قد تحسن الكذب بشأن خروجها وتسوقها تحسن الكدب بالاسعار حينما تشتري لاكن لا تتقنه في ما يخص الحب.

لابد ان تكون للزوجة مضلة تحتويها وأرض تحملها وسماء تضلها هنا تشعر بوجودك، هل تعلم متى المرأة تحبك أن شعرت بوجودك، فستعشقك بجنون ان شعرت بوجودك لاكن ان تكون انت مفقودا وتطالب قلبها بحبك فالقلب لا يحب المجاهيل.

أقرأ أيضا كن قويا كلام رائع

الضروف المادية الصعبة لا تحيل بين المرأة وزوجها، لانك ان كنت أفقر رجل في العالم وزوجتك تحبك ستراك أغنى رجل في العالم بأسره،  ولو كنت أتعس رجل في العالم لو عشقتك ستراك اسعد زجل على كوكب الارض.

في المقابل أن كنت قارون في الغنى ولم تحبك أو تكرهك ستراك متسولا على عتبات الطرق، هكذا هي المرأة حبها صادق لا تصاحبه الماذيات.

لا تنسو متابعتنا في صفحتنا على الفيسبوك

Add Comment

error: Content is protected !!